الكاكاو أفضل... وأفضل
إن كنت ممن يحبون شرب الكاكاو الساخن مع الحليب فهناك خبر سار لك! وقبل أن نزف إليك الخبر الجديد هل تعلم أن الكاكاو يعتبر أحد مصادر مضادات الأكسدة المسماة المركبات الفينولية (والفلافينويدات) الموجودة في الشاي والشاي الأخضر؟، نعم فالدراسات المكثفة على أنواع عديدة من الشاي والكاكاو تؤكد ذلك. ومضادات الأكسدة مفيدة للوقاية من أمراض القلب وعدد من أنواع السرطان.
أما الخبر الجديد فهو نتائج دراسة خرجت الشهر الماضي من جامعة "سيول" في كوريا الجنوبية, أكدت الدراسة أن الكاكاو يحوي أعلى نسبة من مضادات الأكسدة مقارنة بالشاي الأخضر. فالكاكاو يحوي ثلاثة أضعاف ما يحويه الشاي الأخضر من المضادات الفينولية.
لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كنت مشترك مسبقا معنا فقم بتسجيل دخول بعضويتك
للمتابعة و
إذا لم تكن فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجانا ً (
من هنا )